الجمعة، 20 ديسمبر 2013

 

ماهى اسهل طريقة للدعاية والاعلان والتسويق للمنتجات والخدمات ؟

 هذه دعوة مخلصة لكل من لديه منتج أو خدمة يريد التسويق لها بأسهل وارخص واضمن طريقة للدعاية والاعلان
سعياً للرواج الاقتصادى ولاسيما فى ظل الازمات الاقتصادية المتلاحقة،
الحل الوحيد للخروج من مأزق التكاليف الباهظة للتسويق هو البحث عن وسيلة دعايه واعلان غير مكلفة تصل بك الى الزبون مباشرةً ،
إن الدعايه والاعلان من خلال وسيلة البيع المباشر تى فى شوب هى افضل طريقة للوصول الى الزبون مباشرةً لاسيما لاصحاب الشركات التى لديها منتجات وخدمات استهلاكية تهم قطاع كبير من المستهلكين
من خلال هذه الوسيلة ستتحدث عن منتجاتك او خدماتك للزبون المستهدف مباشرةً سواء من خلال شبكة الانترنت التى تستقبل 500 مليون زائر يومياً ، أو من خلال العرض على قناة فضائية بسعر مناسب ايضاَ حيث ان محاسبة اعلانات الـ
TV SHOP تتم بالدقيقة وليس بالثوانى كما فى حال الاعلانات المباشرة SPOTS

من خلال هذه الطريقة خاطب زبونك المحلى والدولى
اشرح النقاط الفنية فى انتاجك

قدم عروضك واسعارك

قدم تسيهلاتك واستعداداتك للتصدير أو

قدم طرق التعاون مع الآخرين

قدم حجم إنتاجك وتوريداتك


كيفية تقييم اداء أى وسيلة دعاية واعلان ؟

يتم تقييم اداء وسيلة الدعاية والاعلان المستخدمة فى الحملة الاعلانية للشركة من خلال عدة عناصر :
التعريف بالمنتج او الخدمة :
لابد أن تنجح وسيلة الدعاية والاعلان المستخدمة فى الوصول للزبائن المستهدفين فى اماكن تجمعهم وتعريفهم بالمنتج او الخدمة التى يتم الترويج لها،" الاسم – المزايا – السعر - .. الخ "وهى ماتسمى بالمرحلة التعريفية للمنتج فى السوق
اتخاذ قرار الشراء :
من الضرورى ان تنجح وسيلة الدعاية والاعلان فى التأثير على الزبون لما بعد مرحلة تعريفه بالمنتج او الخدمة بدفعه لترجمة هذه المعلومات التى حصل عليها الى قرار شراء فعلى
وهذه اهم المهام الضرورية الموكلة لوسيلة الدعاية والاعلان،والتى نجح الغرب فى تطويع شبكة الانترنت لتحقيقها من خلال تحويل 500 مليون زائر يومى للانترنت الى زبائن.

ماهى افضل طريقة الدعايه والاعلانوالتسويق للمنتجات والخدمات ؟
من خلال ابحاث ودراسات تستقى نتائجها من ارض الواقع وجدنا ان وسائل الدعاية والاعلان المرئية هى افضل الوسائل لاسيما فى حالة البيع المباشر والذى يتلاءم اكثر مع طريقة عرض المنتجات والخدمات ووصفها والتعريف بمزاياها مباشرةً للزبون ومن خلال التصوير الحى تى فى شوب ، الى جانب ان هذه الوسيلة فى بيع المنتجات والخدمات يمكن ان تجد أكثر من نافذة للتواجد حيث يتواجد الزبائن بغزارة من خلال الانترنت او من خلال التليفزيون ، كما ان تكلفة عرض الحلقات التسويقية تى فى شوب ايضاً تكاد لاتذكر ، فالعرض من خلال الانترنت مجانى ، مجرد بعض المجهود فى نشر الحلقة التسويقية فى مواقع الاعلام الاجماعية Social Media ، كذلك عند عرضها على القنوات الفضائية فإنها تُحاسب بالدقيقة وليس بالثوانى كما فى حالة الاعلانات المباشرة Spots
جميع هذه المواصفات تجعلنا شديدى الانحياز لهذه الوسيلة فى الدعاية والاعلان والتسويق
هناك عشرات الاحتمالات اليومية لأن يراك زبونك .. فتتم صفقة
استثمر جميع عناصر الصوت والصورة فى تقديم انتاجك الى زبونك

المصدر: فيلم فور بيزنس تطوير,دعايه ,واعلان ,تسويق ,اعلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق